شرح زاد المستقنع

شرح زاد المستقنع

Arabia For Information Technology المطور

  • Education :التصنيف
  • تاريخ الاطلاق: 2017-06-12
  • النسخة الحالية: 1.1
  • 4+ التقييم العمري:
  • 54.26 MB حجم الملف:
  • Arabia For Information Technology المطور:
  • الاجهزة المتوافقة: اصدار النظام المطلوب 8.0 او احدث.
التقييم: 4.5
4.5
من 24 تقييم

وصف التطبيق

تطبيق شرح زاد المستقنع شرح زاد المستقنع للعلامة ابن عثيمين أحد أهم متون الفقه، بروح عصرية، وأصالة التحقيق والإخراج. تنوع تراث العلامة ابن عثيمين -رحمه الله- بين مؤلفات مقروءة، وشروحات وفتاوى مسموعة ومرئية، والجدير بالذكر أن تلك التسجيلات المسموعة والمرئية لا تقل أهمية عن مؤلفاته، ورغبة من مؤسسة ابن عثيمين الخيرية، في نشر علم الشيخ ابن عثيمين، وتذليل تناوله للباحثين ارتأت إخراج ذلك التراث الصوتي على هيئة تطبيقات ذكية، تتيح للمستخدم ما لا يتيحه التعامل مع المادة الصوتية أو المقروءة من إمكانات، وقام على تطويره شركة الدار العربية لتقنية المعلومات. مميزات تطبيق شرح زاد المستقنع للعلامة ابن عثيمين: فريق علمي متخصص إعداد فريق عمل متخصص في الفقه والحديث واللغة. شرح الزاد المستقنع تشجير موضوعي لكامل الزاد مع إضافة متن الزاد الخاص بكل درس. الاختيارات الفقهية إتاحة الاختيارات الفقهية للعلامة ابن عثيمين وتصنيفها هبر مشجر موضوعي يستوعب جميع مسائلها. أسئلة الطلبة عرض أسئلة الطلبة لابن عثيمين وتصنيف جميع جزئياتها، مع ربط كل سؤال بالمادة الصوتية الخاصة بها. تمييزات تمييز الكثير من النصوص كالآيات والأحاديث والآثار والأشعار والقراءات التي اعتمد عليها الشيخ ابن عثيمين في الاستدلال مع تخريجها تخريجًا علميًا. التسجيلات الصوتية سماع كامل شرح زاد المستقنع بالصوت، ومتابعة ذلك مع النص. إعدادات العرض التحكم الكامل بتغيير نوع الخط، وحجمه، ولونه، ولون الخلفة والقراءة الليلية. النسخ والمشاركة والطباعة إنسخ واطبع ما تشاء من نصوص تطبيق شرح زاد المستقنع وشارك النصوص مع الآخرين عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي تدوين الملاحظات دون جميع ملاحظات عن شرح الزاد واسترجعها في أي وقت. العلامات المرجعية والمفضلة أضف علامة مرجعة للعودة لموضع القراءة بشكل سريع. كما يمكنك تسجيل شروح الزاد التي لفتت إنتباهك لقائمة المفضلة، للعودة لها متى ما شئت. البحث يتمتع زاد المستقنع بمحرك بحثي قوي ، حيث يتيح لك البحث في المتون والشروح والأسئلة والاختيارات الفقهية، وعرض النتائج والانتقال لها مع إمكانية حفظ النتائج.

صور

مراجعات

  • رائع جدا تطبيق لا يستغنى عنه خاصة في المذاكرة

    5
    بواسطة الطالبة للعلم
    ممتاز والحمدلله صار يعمل لأنه توقف فترة طويلة عن العمل أشكر لكم جهودكم والله يكتب لكم الأجر الوفير
  • جزاكم الله خير الجزاء

    5
    بواسطة Ammar 47
    جزاكم الله خير الجزاء
  • لا تعمل الصوتيات في الخلفية

    4
    بواسطة أبوووو معاذ
    وشكرا
  • لا يعمل

    5
    بواسطة EFBE0B68
    حملت البرنامج ولكن لايعمل ارجو معالجة هذه المشكلة وشكراً نرغب في ان يشتغل الصوت في خلفية الايفون بحيث نشغل الصوت ونستمع بدون اضاءة
  • لايفتح مع الآيفون

    1
    بواسطة سالم فرج الشودحي
    صديقي حمله وحهازه هواوي وانا ايفون مافتح معي
  • أقل من المطلوب

    1
    بواسطة ابو عبدالله المطيري
    السلام عليكم ورحمة الله: في الواقع لا يتناسب هذا البرنامج أبداً مع مكانة الشيخ العلمية، فالبرنامج لايكاد يفتح بسهولة، ومختصر على الزاد، ومن صمم البرنامج كأنه يتعلم في عالم البرمجة، آمل من مؤسسة الشيخ أن تدرك أن هذا البرنامج لايحقق الهدف المطلوب من نشر علم الشيخ... ثم أين علوم الإمام ابن عثيمين على البودي كاست، صحيح موجود اجتهادات ولكن أين العمل المنظم من المؤسسة التي تحمل أسمه،... كأن المؤسسة لم تدرك بعد أهمية برامج آبل على أجهزتها المتنوعة من الآيفون إلى الماك،... ملايين الناس في العالم العربي يستخدمون أجهزة آبل ولايجدون علم الشيخ .. نجد في البودي كاست أعمال منظمة لدعاة هم في عداد الطلبة بالنسبة لعلم الشيخ يتصدرون المشهد في هذا المنبر المهم ولا نجد لكبار علمائنا إلا القليل... آمل أن تفتح مؤسسة الشيخ الباب لبقية العلماء للإهتمام بأجهزة إبل، هذه الشركة العملاقة جداً، والطموحة في عالم التقنية... والتي يستخدم أجهزة أكثر الناس ذكاء عبر العالم... وآمل أن تقوم المؤسسة بدعاية لمواقع علم الشيخ على هذه الأجهزة حتى يستفيد منها المهتمين أينما كانوا وحتى تلفت نظر بقية العلماء لذلك... وآسف على الإطالة ولكن أرجو مشاركتكم الأجر في نشر علم الشيخ الذي له علينا جميعاً حق لأنه أحد الذين أثروا في علومنا، تغمده الله بواسع رحمته وفضله وأجزل لنا وله ولكم الأجر والمثوبة. والسلام عليكم ورحمة الله.
  • جهد مبارك

    5
    بواسطة Gctgcrt
    جهد مبارك ، وخطوة تطويرية رائدة من المؤسسة والدار تجاه مؤلفات الشيخ ابن عثمين رحمه الله.

التعليقات

keyboard_arrow_up